شرح مميزات برنامج فايبر للاندرويد Viber

 ميزات التطبيق التي ستحصل عليها بعد تنزيل Viber

يتمتع تطبيق vaber بالعديد من تجارب المستخدم الفريدة ، لذلك يعتبر التطبيق الأكثر تنزيلًا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ومن أبرز المزايا:


Viber



تعد Free واحدة من أكبر ميزات Viber ، لأنه يمكنك التواصل مع العديد من الأشخاص في مختلف البلدان في العالم بنقرة واحدة فقط.

من خلال النقر فوق مربع البحث في Viber ، يمكنك البحث عن أصدقاء على منصة التطبيق والعثور بسهولة على قدراتهم ، ومن الأفضل البحث عن طريق رقم الهاتف.

يمكنك التعرف على أصدقاء جدد ويمكنك التكيف مع ثقافات العالم المختلفة.

يمكن وضع صورة شخصية على حساب التطبيق بحيث يمكن لجميع الأصدقاء التعرف بسهولة على وظيفتك.

يتضمن تطبيق الألياف الضوئية العديد من الرموز المختلفة ، وفي حالة النص المكتوب ، قد تستخدم بعض الرموز هذه الرموز للتعبير عن انطباع المرسل بالتواصل مع المستلم.

قادر على إرسال واستقبال العديد من الصور ومقاطع الفيديو بجودة ثابتة عبر الإنترنت.

يعمل التطبيق بشكل أفضل على جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل في ظل أنظمة تشغيل مختلفة.

تم التعرف على إمكانية إنشاء Viber جديد على جهاز كمبيوتر شخصي من قبل العديد من المستخدمين الذين يترددون في حمل الهواتف عدة مرات لأنها متوافقة مع أنظمة Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 وأنظمة Mac من أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة. متوافق مع أنظمة التشغيل الأخرى.

إمكانية إجراء مكالمات من خلال فايبر ، مكالمات مجانية بجودة صوت ووضوح ، والحصول على صورة واضحة عند إرسال الرسائل عبر مكالمات الفيديو.

يمكنك إنشاء مجموعات خاصة مع بعض الأصدقاء ، ويمكنك الانضمام إلى حوالي 100 شخص ، ويمكنك إجراء مكالمات جماعية.

يمكن لتطبيق Viber الاحتفاظ بها عندما تحتاج إلى التحقق من رسائل البريد الإلكتروني.

كيفية بدء استخدام فايبر لإجراء مكالمات مجانية

بعد تنزيل viber وظهوره على الشاشة الرئيسية ، يمكنك النقر فوق رمز التطبيق نفسه ، وستتلقى في البداية رسالة ترحيب من قسم إدارة Viber ، انقر فوق متابعة ، وسوف يأخذك إلى صفحة بدء التشغيل ، وتحتاج أدخل رقم هاتف حتى تتمكن من العثور على أصدقاء بسهولة.

بعد ذلك ، يرجى الانتظار قليلاً حتى يتم التحقق من رقم الهاتف ، وستتلقى رسالة تحتوي على رمز رمز من مسؤول Viber Messenger ، وبعد ذلك سوف يتحقق ويأخذك إلى صفحة أخرى لإعداد ملف التعريف الخاص بك أو حساب شخصي.

يجب عليك ملء هذه البيانات ، والتي تتضمن اسم المستخدم الذي تريده وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني من أجل ربط البريد الإلكتروني بحسابك على تطبيق Viber. بالطبع لا تنسى الصورة الشخصية التي تريد وضعها ، فيمكن تخزينها في الهاتف أو تحميلها أو التقاطها. صورة مباشرة في الوقت الحقيقي.

تعليمات مفصلة لإعدادات تطبيق Viber Messenger

بعد تنزيل برنامج Viber mobile واستكمال الخطوات التفصيلية المذكورة أعلاه ، نهنئك لأن التطبيق يمكنه الآن استخدامه للمتعة التي تحتاجها ، ومن أهم إعدادات التطبيق:


القدرة على التواصل بشكل صوتي أو مرئي عبر فايبر

يتيح له Viber على الصفحة الرئيسية إجراء مكالمات صوتية مع أي مشتركين أو مستخدمين معك في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية وصورة من خلال الانتقال إلى الصفحة الرئيسية ، وتوضح الصفحة أنه يمكنك إجراء مكالمات صوتية شعار سماعة الرأس للمكالمة أو الكاميرا. حتى تتمكن من إجراء مكالمات الفيديو والصوت والفيديو.


القدرة على إرسال التحيات للأصدقاء

يتيح Viber الجديد في الشاشة الرئيسية إعدادات خاصة لإرسال التحيات إلى أصدقاء معينين ، ويمكنك اختيار من تريده لتلقي رسالة الترحيب ، وقد تم وضع الرسالة فيه ، بين ملصقات مختلفة أو صور GIF متعددة بين الصور ، تصبح رسالة الترحيب نموذجًا خاصًا وفريدًا ، يمكن إرساله بالنقر فوق الصفحة الرئيسية للبدء في إلقاء التحية على أحد الأصدقاء.

إضافة وإرسال الدعوات إلى الأصدقاء

يمكنك إرسال العديد من الدعوات من خلال Viber حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع مزايا التطبيق معًا. ويمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق دعوة الأصدقاء. من خلال دعوة الأصدقاء ، يمكنك دعوة الأصدقاء الذين شاركوا معك في تطبيقات مختلفة على جهازك هذا يعني أنه يمكن إرسال الدعوات عبر WhatsApp أو Telegram أو Facebook Messenger والعديد من التطبيقات الأخرى.


القدرة على البحث عن الأصدقاء عن طريق رقم الهاتف

عندما تريد إضافة جهة اتصال جديدة ، يمكنك البحث فقط برقم هاتفها بالنقر فوق خيار إضافة جهة اتصال ، والذي سينقلك إلى صفحة أخرى لتدوين رقم الهاتف الذي تبحث عنه ، وأيضًا في هذا الخيار هناك خيار آخر بدلاً من البحث عن طريق رقم الهاتف. يمكن لماسح الرمز البحث بسهولة عن الأصدقاء الذين تحتاجهم.

المصدر : برامج كمبيوتر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
^ إلى الأعلى